News | Register| Login
 
 
News Details
 كشف المهندس أحمد عبدالسلام، المدير الإقليمي لأعمال شركة Networks Palo Alto بمصر وشمال إفريقيا، المتخصصة في أمن المعلومات والشبكات، عن الملامح المستقبلية للتوسع في السوق المصرية.

وأوضح أن رؤية الشركة المستقبلية تستهدف تعزيز تواجدها في السوق من خلال السير قدما نحو إنهاء الخطوات التنفيذية لإنشاء مكتب إقليمي للتمثيل التجاري بمصر ومنطقة شمال أفريقيا، بهدف متابعة استثمارات الشركة في مصر ومنطقة شمال أفريقيا.

جاء ذلك في تصريحات له على هامش أول مؤتمر صحفي تعقده الشركة بمصر للإعلان عن تواجدها، حيث ستعمل الشركة بمصر اعتمادا على شركة MCSالمصرية والتي تعد شريكا استراتيجيا لشركة Palo Alto.

وأكد عبدالسلام، أن الشركة تستهدف الوصول بحجم أعمالها إلى 20 مليون دولار، خلال السنوات الثلاثة المقبلة.

وأضاف أن "السوق المصرية يعد أحد أهم الأسواق الواعدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خاصة في مجال أمن البيانات والمعلومات التي تعد أحد أولويات كافة الدول في الوقت الراهن، حيث وصل حجم الإنفاق على هذه الصناعة إلى 35 مليون دولار".

وحول رؤية شركة Networks Palo Alto المستقبلية في السوق المصرية، قال مديرها الإقليمي "نعتمد على عدد من المحاور الرئيسية أبرزها تعزيز الحلول المتكاملة في مجال أمن البيانات والمعلومات لدى العديد من القطاعات الهامة ومنها المؤسسات الحكومية والهيئات الاقتصادية والشركات في مختلف القطاعات الرئيسية في الدولة، بالإضافة إلى تحسين الخبرات البشرية وتنمية المهارات لدى الكوادر المتخصصة.

من جانبه، أعرب المهندس طارق شبكة رئيس مجلس إدارة MCS عن سعادته بهذه الخطوة، وقال "قرار شركة Networks Palo Alto بافتتاح مكتبها الإقليمي في السوق المصرية يضعنا أمام مسؤوليات أكبر، خاصة فيما يتعلق بنقل الخبرات والتقنيات العالمية بما يلبي احتياجات ومتطلبات مختلف العملاء داخل مصر".

http://www.dotmsr.com/details/palo-alto-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%85%D8%B1%D9%8A%D9%83%D9%8A%D8%A9-%D8%AA%D9%81%D8%AA%D8%AA%D8%AD-%D9%85%D9%83%D8%AA%D8%A8%D8%A7-%D8%A5%D9%82%D9%84%D9%8A%D9%85%D9%8A%D8%A7-%D9%84%D9%87%D8%A7-%D8%A8%D9%85%D8%B5%D8%B1

 
 
Sitemap|Feedback |Subscribe Copyright © MCS, All rights reserved Follow us on